الأحد، 5 مارس 2017

عـــــــاجل.. بيـــــــــــان للجمهور الرجاوي

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان للجمهور الرجاوي

النتائج الإيجابية.....لايجب أن تخفي الواقع المرير....والفخاخ التي تطبخ لنا....والإستهداف الذي يطالنا

بعد ماحدث في السبت الأسود حينها،تتدكرون أن الفريق كان يحقق نتائج جد ايجابية بقيادة الطاوسي فاستغلو اعداءنا و اعداء النجاح تزامن المبارة مع عيد ميلاد الرجاء ليطبخو فخا كان ضحيته الإيغلز و الغرين الذي نتج عن وفاة الأبرياء.

فهذا أكبر دليل على الإستهداف الذي يطال الفريق ففي هذا الموسم نحن أكبر فريق نتعرض للظلم التحكيمي و أكبر فريق تضررنا من البرمجة في الذهاب بل اصبحت أهداف واضحة لنا ترفض و عدم احتساب ضربات جزاء واضحة لصالح فريقنا في موسم التضحية والقتال بإمتياز من جانب الاعبين و الجمهور.

أكيد أن الجميع يعلم النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق رغم المشاكل المادية و الإستهداف من كل الجهات والكل لاحظ عودة الكورفاسود من جديد و الجو الأخوي الذي يعيشه الفيراج الرجاوي في اخر مبارة فمن الطبيعي سيطبخون لنا فخاخ قصد خلق القتنة بين الجمهور و ارغامنا على الوقوع في المحظور لكن رسالتنا يجب عدم السماح لأي من يحاول خلق القتنة ويجب وضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار و تجنب الوقوع في مصيدة الأعداء.

الإيغلز و الغرين بويز و درب سلطان ثلاث مجموعات مساندة تحت اسم الكورفاسود لمساندة الفريق لأن المجموعات اسست لتشجيع الفريق و الدفع به إلى تحقيق النتائج الإيجابية فمطلبنا الوحيد يجب وضع الإختلاف كأريج للإبداع و الإتقان و وضع مصلحة الفريق فوق كل إعتبار و تجنب كل ما قد يثير الفوضى داخل الجمهور فمطلبنا الفوز بالبطولة فالفوز بهته الأخيرة يتطلب اتحاد الصفوف بين أطياف المكتب و تجنب خلق المشاكل وتبادل الإتهامات.

لكي لا تفوتنا الفرصة نريد شكر الإطار امحمد فاخر الذي يسهر على الفريق وشكرا للاعبين الرجال على القتالية و شكر خاص للجمهور الذي يدفع بالفريق و السلام عليكم ورحمة من الله تعالى و بركاته.‏

0 التعليقات

إرسال تعليق