الخميس، 19 مايو 2016

عاجل : أولترا " ايكلز " تصدر بلاغا جديدا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


و نحن على أبواب إطفاء الشمعة العاشرة في تاريخ إلترا إيكلز و الذي يصادف حلول شهر رمضان الأبرك نجدد ولائنا و وفائنا للمبتغى الوحيد و الأوحد الذي خلقنا من أجله, إسم الرجاء في العلياء.. الدفاع عن ألوان الفريق الذي لن نتخلى عنه يوماً ضد كل من سولت له نفسه المساس بكرامة و كبرياء العالمي.
كما نطلب من العلي القدير الرحمة و المغفرة لضحايا السبت الأسود و كل من راح ضحية أعمال شغب أو حوادث داخل ملاعبنا و خارجها, فبعد مهمة الدفاع عن مصالح الفريق أولا.. فكل ما يهمنا هو خلق فرجة و متعة داخل مدرجنا الجنوبي و تأطير ألاف المشجعين بمختلف الأعمار و الطبقات الإجتماعية.. يجمعهم نفس الإنتماء و الشغف.
فكما عاهدنا الجميع على نمط تشجيعنا المختلف عن البقية نحاول أن ننمي و نطور عقل المواطن المغربي الذي مازال ينفض غبار مخلفات الأفكار التي غرستها له وسائل الإعلام عبر برامج و أفلام تستحمر عقل المواطن مع الأسف, كل هذا يأتي عبر تيفوهات.. رسائل.. أغاني و التي تتضمن عبارات ذات مضامينن مفيدة مع تفادي التكرار.
فمن السهل وضع مقارنة بين شخص يأتي و يرى تيفو لمجموعتنا و يبدأ في التحليل و الذهاب إلى الكتب و محركات البحث قصد الحصول على شرح مضمون أعمالنا كما نضيف ليه شرح خاص عبر صفحاتنا لتصل الفكرة بشكل أوضح و تضيف شيأً جديدا في قاموس مفاهيمه.. بالمقابل شخص يجد تيفو لبعض "Les Eltras" به أرقام و أسماء و زخرفة تجذب الأنضار و تنال إعجاب الصغير قبل الكبير فيقوم بالظغط على زر لايك و يكتب "واو جميل" و يذهب.. ماذا تغير ؟ ما هو الجديد الذي أضيف للمشاهد !؟ , الإلتراس فكرة : و الأفكار لا تموت
كل هذا نسعى جاهداً للعمل عليه من دون التملق لأي جهة ماً أو طلب مد العون, فمنذ ولادة النسر و هو يطير لوحده معتمداً على نفسه

0 التعليقات

إرسال تعليق