الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

عاجــــل بلاغ من إلترا إيكلز بخصوص إلترا غرين بويز

الفتنة نائمة لعن الله موقظها : 
الحمد لله العلاقات بين المجموعات الرجاوية في تحسن و كلتا المجموعتان كاتطالب الأعضاء ديالنا باش مايدخلوش في مشاحنات مع بعضياتهم . 
المجموعات بجوج طلبوا من الأعضاء ديالهم احترام رأي الآخر ، كل واحد اختار طريق باش يقاوم القمع . 
و لكن شي ناس و لي كاقولو على راسهم موقع الأنصار ( ددر) الله يسمح ليهم ، الموقع لي كلشي عارفو في القضايا بي كان داخل فيها من تمراق لبودريقة في الوقت لي كان كايهرس الرجاء ، و و نهار بان ليهم غايمشي بداو يديرو لينا ديك المسرحية ديال بودريقة خاصو يعطينا التيساع ، نهار جا حسبان نفس الفيلم ، هادوك ديما بوق ديال المكتب كايعبرو بيه الطونسيو و كايوصلو الهضرة للمكتب باش يرضي الجمهور ، زيادة على قضايا قديمة تورطو فيها مع الصويري و حنات . 
هاد الموقع لي سب المجموعات نهار عشرين مارس و قال عليهم براهش ، ها هو اليوم كايلعب دور البرهوش فزرع الفتنة بين المجموعات ، التبرهيش ماشي بالعمر راه الدراري ديال المجموعات هاد الأيام كايمتازو بالرزانة في الحين لي الأعضاء ديال المسمى موقع الأنصار و لي كاملين فايتين خمسين سنة يعني قد واليدينا كايتبرهشو و يزرعو الفتنة . 
اتقوا الله في أنفسكم راكم بشلاغمكم يا رباعة الحسرافا باج قي ليكم جوج دقايق و تموتو و اتديرو فهاد الفعايل . 
المرجو من أعضاء المجموعة عدم الانصياغ ورا هاد الطريق لي باغين يوصلونا ليها هاد الشلاهبية

0 التعليقات

إرسال تعليق